منتدى عشاق البرو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
<div style="background-color: #d90b0b;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ

كاتب الموضوعرسالة
amr sarhan
- المدير العام للمنتدى -
- المدير العام للمنتدى -
amr sarhan

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 2623
بلدى بلدى : مصر
مزاجى : دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Mlqoof
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 19229438
فريقى: : الاهلى
الأوسمه : دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ 5

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Domain-116a015759

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ 11201022982

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ 01185152694

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Domain-0e16ada912

مجموع الاوسمه:6

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Empty
مُساهمةموضوع: دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ   دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Icon_minitimeالأحد 09 مايو 2010, 12:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم جميــــــــ ع ــــــا ...

ومساكم الله بالخير والعافية والله يجعل صباحكم خير ...

قبل لآابدأ في موضوعي المتواضع احب اشكر كل شخص وقف الى جانبي في افراحي وفي احزاني ولاسيما في هذا الوضع الحالي الذي يعتبر من اصعب المنعطفات في حياتي ولكن البقاء لله والحمدالله على كل حال ...
وكمان احب اعتذر لكل شخص انا اخطأت في حقه او اسأت له او اكثرت عليه بالغياب الُمملل الذي ارهقني وانتهى بفقدان شخص قليل عليه كلمة غالي ... ولكن ليس غالي علي انا وانما غالي على كل انسان يمتلك اب في حياته ...
وتحديدا انا اخترت هذا القسم الذي اشتقت لآارجائه وافتقده منذ وقت طويل لكي اشكركم جميعا من خلاله.. وعلى بركة الله ابدا موضوعي المتواضع ...

قال الله تعالى في كتابه الحكيم ( وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا)
حبايب قلبي ... انا من خلال تجربتي العصيبة جدا مع والدي الغالي رحمه الله تعالى ومصارعته المرض الذي دام تقريبا سنتين ... ومن خلال مرافقتي له في كل اوقاته وفي حزنه وفي فرحه وفي صحته وفي مرضه ... ادركت ان الحياة لاتصبح حياه بدون هذا الاب او هذة الام ... بكل صراحة وبدون اي منازع هم سبب وجودنا في هذة الدنيا وهم الذين صنعوا منا اناس تعرف كيف تجعل لحياتها قيمة ... يعني لو بتكلم عن الوالدين انا ماراح اقدر اوصل لحدمعين في الكلام لان الله سبحانه وتعالى قرن رضاه برضاهم ..
يعني توفيقك من ربك مايجي الا بدعوة من امك او ابوك ... وسعادتك الداخلية هي رضا امك وابوك عليك فابتالي الله سبحانه وتعالى بيكون راضي عنك ... فااانا من هذا المنطلق انصحكم من خالص اعماق قلبي بأنكم تبرون باهاليكم ... حتى لو كانوا مو الاهالي المثاليين او الاهالي اللي ممكن يوفرون لكم كل شي تبونه .. لان بر الوالدين فيه لذة تختلف عن اي لذة ... بجد ياحبايب قلبي لاتقصرون على اهاليكم بأي شي حتى لو ماصار عندك وقت .. اخلق لهم وقت .. علشان اذا جاء وقت وفقدت فيه احد والديك لاسمح الله ماتقعد تلوم نفسك وتقول ياليتني كنت عامل كذا او على الاقل سويت كذا ... لان اقل شي انا اشوفه انك تبر في والديك ... لانو لو سوينا وش ماسوينا ماراح نوفيهم حقهم ... لذلك يااحبابي الطيبين انا ادعوكم لهذا الشيء الثمين واذكركم ان الله راح يرضى عليك ويوفقك بسبب برك في والديك فا لاتتخاذلون او تتقاعسون عن هذا الشي اللي يعتبر رضى رب العالمين مقترن فيه ...
واتمنى لكم حياة سعيدة وتتحقق كل امانيكم وربي يخلي لكم اهاليكم واللي فقد احد منهم اقول له الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين ...
وهذا الدعاء اتمنى انكم ترددونه كثير لكل شخص فقدناه في هذة الحياة سواء كان اب او ام او اخت او اخ او صديق او قريب ... فلا نبخل عليهم بهذا الدعاء ...
(( اللهم اغفر لآبائنا وامهاتنا واخواننا واخواتنا وازواجنا وذرياتنا وجميع المسلمين . اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعفو عنهم واكرم نُزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد . اللهم انزل على قبور موتانا الضياء والنور والفسحة والسرور . واللهم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا حتى يكونوا في بطون الالحاد مطمئنين واللهم اجبر كسر قلوبنا على فراقهم ولاتجعل آخر عهدنا بهم في الدنيا .. وابني لنا ولهم بيوتا في الجنة واجعل ملتقانا هناك ))
اللهم امين يارب العالمين...

انا اعتذر عن الآطالة ... بس بجد كنت محتاجة كثير اني احكي لكم واوصل لكم اهمية هذا الشي اللي انا عشته ...
وسلامتكم جميعا ... ولنا لقاء اخر بإذن الله ....

دمتم في حفظ الرحمن ..................... اختكم اللي تحبكم كثير ...

ريونة ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://alpro.alafdal.net
amr sarhan
- المدير العام للمنتدى -
- المدير العام للمنتدى -
amr sarhan

الْمَشِارَكِات الْمَشِارَكِات : 2623
بلدى بلدى : مصر
مزاجى : دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Mlqoof
الْنِّقَاط الْنِّقَاط : 19229438
فريقى: : الاهلى
الأوسمه : دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ 5

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Domain-116a015759

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ 11201022982

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ 01185152694

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Domain-0e16ada912

مجموع الاوسمه:6

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ   دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ Icon_minitimeالجمعة 25 فبراير 2011, 2:39 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
https://alpro.alafdal.net

دعــــــوهـ للســـــ ع ـــــــــــــادهـ
صفحة 1 من اصل 1